سوبر سفاري كار باجي في شرم الشيخ

سوبر سفاري كار باجي في شرم الشيخ

سوبر سفاري كار باجي في شرم الشيخ من الرحلات الممتعة حيث توفر لك روح المغامرة من خلال قيادة الكار باجي وسط الجبال و التلال و ركوب الجمال في الصحراء، بعد ذلك يقدمون لك عشاء بدوي لذيذ(مشويات)،و في خلال العشاء يقدمون عدد من البرامج الترفيهية المتنوعة مثل الرقص الشرقي،رقص شعبي،عرض الثعابين و غيرها من البرامج الممتعة.

سوبر سفاري كار باجي توفر كل المقومات للتعرف علي الصحراء المصرية،حياة البدو في الصحراء بالاضافة الي روح المغامرة بقيادة الكار باجي وسط الجبال و التلال و مشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة و التقاط الصور عند غروب الشمس.

هذة الرحلة تستغرق حوالي خمس ساعات، سيتم اخذكم من الفندق حوالي الساعة ٣,٣٠ عصرا في باص مكيف الهواء و التوجة الي سنتر الموتوسيكلات في الصحراء،بعد ذلك تبدئون برنامجكم(ساعاتين قيادة الكار باجي،30 دقيقة ركوب جمال، ساعة و نصف عشاء بدوي (مشويات) مع مشاهدة البرامج الترفيهية المتنوعة مثل الرقص الشرقي،رقص شعبي،عرض الثعابين و غيرها من البرامج الممتعة)،بعد ذلك العودة الي الفندق بالباص.

اذا تودون فقط قيادة الكار باجي في الصحراء مع شرب الشاي البدوي اللذيذ في الخيمة البدوية فاليكم برحلة سفاري كار باجي، أما اذا تودون تجربة قيادة الموتوسيكلات و الكار باجي مع ركوب جمال فاليكم برحلة ميكس سفاري، أما اذا تودون فقط  التعرف علي حياة البدو مع تناول العشاء في الصحراء مع مشاهدة برامج ترفيهية متعددة أثناء تناول العشاء فاليكم برحلة العشاء البدوي.

برنامج رحلة سوبر سفاري كار باجي في شرم الشيخ

  • التحرك من الفندق الساعة ٣,٣٠ عصرا بمرافقة المرشد و التوجة الي سنتر الكار باجي
  • قيادة الكار باجي بمرافقة المرشد من السنتر لمدة ساعة و نصف
  • ركوب الجمال لمدة ٣٠-٤٥ دقيقة بمرافقة بدوي
  • عشاء بدوي
  • العودة من العشاء البدوي للسنتر
  • العودة من السنتر للفندق بالباص

أشياء ضرورية للرحلة

  • شال بدوي
  • نظارة شمسية
  • حذاء رياضي

أيام الرحلة : يوميا

سعر الرحلة 

550ج فردي(شخص واحد علي الكار باجي)

740ج زوجي(شخصين علي الكار باجي)

للحجز و الاستعلام

☎ 01066606651 ( موبايل، فاييبر، واتس اب )
☎ 01100073731 ( موبايل، فاييبر، واتس اب )
info@marotours.com

[kad_youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=l0RYphpCbyo” maxwidth=560 ]

يمكنكم ايضا التواصل معنا عن طريق البريد الالكتروني

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.

About Author

client-photo-1
tamerco77@gmail.com
يسعدنا ان نقدم لكم جميع الرحلات البحرية،السفاري،الترفيهية و الثقافية بافضل الاسعار و خدمة متميزة،بالاضافة الي ذلك خصومات هائلة للجروبات و عروض مميزة عند شراء اكثر من رحلة.

Comments

اترك تعليقاً