رحلة عرض الدولفين شرم الشيخ.

رحلة عرض الدولفين شرم الشيخ من أشهر الرحلات الممتعة في شرم الشيخ، رحلة تعطي البهجة و السعادة للأطفال و الكبار، استمتع مع أفراد أسرتك و أصدقائك بعرض مدتة ساعة من الحركات الاكروباتية و التشويق.

عرض الدولفين الوحيد في محافظة جنوب سيناء و يقع في منطقة الغرقانة شرم الشيخ، عرض الدولفين شرم الشيخ يقع علي مساحة كبيرة يضم أربع دلافين اسمائهم( ستيفن, ستاشا، ماريا و ميذو ) بالاضافة الي عدد من الطيور النادرة، بطاريق و قرود مما يتيح فرصة اخذ الصور التذكارية معهم قبل و بعد العرض. دولفينا يقدم بخلاف العرض السباحة و الرقص مع الدلافين و ايضا الغوص مع الدلافين.

رحلة عرض الدولفين شرم الشيخ متاحة يوميا، مدة العرض ساعة واحدة، العرض يبدا من الساعة ٠٣:٠٠ عصرا و ينتهي الساعة ٠٤:٠٠ عصرا، أبطال العرض أربع دلافين و اثنين مدربيين، الدلافين تتسم بالذكاء الفائق حيث تقدم العديد من القفزات الاكروباتية، ترقص، تغني و ترسم مما تعطي البهجة و الفرحة لكل المشاهدين و خاصة الاطفال اللذين يصفقون طوال العرض لفرحتهم و اندهاشهم بالعرض الممتع. بعد الانتهاء من العرض متاح فرصة التصوير مع الدلافين أو السباحة مع الدلافين.

رحلة عرض الدولفين شرم الشيخ متاحة يوميا طوال ايام الأسبوع، الساعة ٠٢:٣٠ عصرا ميعاد التحرك من الفندق في باص مكيف الهواء، مشاهدة عرض الدولفين لمدة ساعة مع امكانية التصوير مع الدلافين بعد العرض، العودة الي الفندق في باص مكيف الهواء.

ميعاد التحرك من الفندق 02:30 ظهرا
ميعاد العودة الي الفندق 04:30 عصرا
السعر
مصري 250 جنية
الطفل 125 جنية
الأخوة العرب 15$
الطفل 8$

الأطفال اقل من 3 سنوات مجانا.

أيام الرحلة يوميا
الرحلة تشمل
ميني باص مكيف الهواء
مرشد
الرحلة لا تشمل
المشروبات

رحلة عرض الدولفين شرم الشيخ رحلة ترفيهية ممتعة لجميع أفراد الأسرة مع امكانية حجز السباحة مع الدولفين بعد العرض، نوصي لحضراتكم ايضا ببعض الرحلات الترفيهية الممتعة الاخري مثل رحلة أكوابارك الباتروس أكبر أكوا بارك في مصر، رحلة البراشوت و التحليق في الجو مثل الطيور و التمتع بمشاهدة شرم الشيخ من أعلي، رحلة البنانا بوت و التيوب و الاستمتاع بتجربة من التشويق، رحلة ألف ليلة و ليلة تتيح لك قضاء وقت ممتع في المساء.

 

١

٢:٣٠ ظهرا

التحرك من الفندق في باص مكيف الهواء.
٢

٠٣:٠٠ عصرا

بداية عرض الدولفين.
٣

٠٤:٠٠ عصرا

انتهاء عرض الدولفين.
٤

٠٤:٣٠ عصرا

العودة الي الفندق.
١

كاميرا للتصوير.

٢

نظارة شمسية.

201066606651+
201100073731+
موبايل، فايبر، واتساب

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.

رحلة-عرض-الدولفين-شرم-الشيخ
رحلة-عرض-الدولفين-شرم-الشيخ
رحلة-عرض-الدولفين-شرم

Tour Reviews

There are no reviews yet.

Leave a Review

Rating