رحلة السباحة مع الدولفين شرم الشيخ تحقق حلمك للسباحة مع الدلافين أذكي المخلوقات صديقة للانسان، أغتنم فرصتك بتجربة السباحة مع الدولفين حتي و لو مرة واحدة في العمر.

يمكن القول أن السباحة مع الدولفين يعتبر من أهم ما يميز رحلتك في شرم الشيخ لان الدلافين تعطي بحر من المشاعر الدافئة و فرحة كبيرة لا تنسي للأطفال و ايضا الكبار، يشتهر الدلافين بالدم الدافئ، لكن الشعور بدفئها بأيدينا هو شعور لا يوصف، بمساعدة المدربيين يمكنك لمس و الرقص مع الدولفين ايضا يمكنك التمسك بزعانف الدولفين و الاستمتاع بجولة في حمام السباحة.

السباحة مع الدلافين ممكن تكون هدية رائعة لطفلك، أسرتك أو الاستمتاع بلحظات رومانسية لا تنسي مع زوجتك، السباحة مع الدلافين تعطي انطباعات ايجابية لجميع أفراد الأسرة. من المعروف أن الدلافين هي أقرب كائنات من حيث الذكاء للبشر، الدلافين صديقة للانسان و تظهر اهتماما كبيرا بالتواصل مع البشر، أثبت العلماء أن الدلافين تؤثر ايجابيا علي الحالة النفسية و العاطفية للشخص، التواصل و التفاعل مع الدلافين يجلب المحبة ويزيل السلبية العاطفية و ينشأ طاقة ايجابيا.

رحلة السباحة مع الدولفين شرم الشيخ متاحة ثلاث مرات يوميا الساعة ١٠:٣٠ صباحا، ٠١:٣٠ ظهرا، ٠٤:٣٠ عصرا، التحرك من الفندق في باص مكيف الهواء، الوصول و التجهيز للسباحة، متاح السباحة مع الدلافين ١٥ دقيقة أو ٣٠ دقيقة مع اختلاف السعر، متاح ارتداء بدلة غوص أو لايف جاكت مجانا، يوجد اربع دلافين و أثنين من المدربين، النزول في الماء مع مجموعة و بدأ البرنامج، التعرف علي الدلافين و أسمائهم، لمس و التصوير مع الدلفين، الرقص معهم، لعبة الكرة المائية معهم، الامساك بزعانف الدولفين و السباحة حول حمام السباحة، في نهاية البرنامج الدلافين يصفقون للتعبير عن سعادتهم بالتواصل معكم. بعد ارتداء الملابس يوجد في نفس المكان طيور نادرة، بطاريق و قرود لأخذ الصور التذكارية، بعد ذلك الذهاب الي قاعة الصور لمشاهدة صوركم مع الدلافين و فيديو قصير يعرض أثناء السباحة مع الدلافين، في النهاية العودة الي الفندق في باص مكيف الهواء.

ميعاد التحرك من الفندق 10:00 صباحا، 01:00 ظهرا، 04:00 عصرا
ميعاد العودة الي الفندق 11:30 صباحا، 02:30 ظهرا، 05:30 عصرا
السعر
15 دقيقية 65$
30 دقيقة 85$

 

أيام الرحلة يوميا
الرحلة تشمل
ميني باص مكيف الهواء
عشاء و شاي بدوي
الرحلة لا تشمل
المشروبات

رحلة السباحة مع الدولفين شرم الشيخ رحلة ترفيهية ممتعة مع امكانية حجز عرض الدولفين قبل أو بعد السباحة مع الدولفين، نوصي لحضراتكم ايضا ببعض الرحلات الترفيهية الممتعة الاخري مثل رحلة أكوابارك الباتروس أكبر أكوا بارك في مصر، رحلة البراشوت و التحليق في الجو مثل الطيور و التمتع بمشاهدة شرم الشيخ من أعلي، رحلة البنانا بوت و التيوب و الاستمتاع بتجربة من التشويق، رحلة ألف ليلة و ليلة تتيح لك قضاء وقت ممتع في المساء.

 

١

١٠:٠٠ صباحا، ٠١:٠٠ ظهرا، ٠٤:٠٠ عصرا

التحرك من الفندق في باص مكيف الهواء.
٢

١٠:٣٠ صباحا، ٠١:٣٠ ظهرا، ٠٤:٣٠ عصرا

السباحة مع الدلافين.
٣

١١:٣٠ صباحا، ٠٢:٣٠ ظهرا، ٠٥:٣٠ مساءا

العودة الي الفندق.
١

ملابس السباحة.

٢

بشكير للتنشيف بعد السباحة.

201066606651+
201100073731+
موبايل، فايبر، واتساب

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.

رحلة-السباحة-مع-الدولفين-شرم-الشيخ
رحلة-السباحة-مع-الدلافين-شرم-الشيخ
رحلة-السباحة-مع-الدولفين-شرم-الشيخ
رحلة-السباحة-مع-الدولفين-شرم

Tour Reviews

There are no reviews yet.

Leave a Review

Rating